رصد وتحليل المحتوى الرقمي
تقدم منصة نقرة الرصد والتحليل لتمكن المشاريع من التعرف على السوق والمنافسين بشكل أفضل والتخطيط لقنواتها الرقمية بفعالية أكبر
توفر لك نقرة فرصة اللقاء بمجموعة من الخبراء في التسويق الرقمي والعلاقات العامة الرقمية
خدماتنا الكاملة
رسم الخطط الاستراتيجية
التخطيط لتواجد رقمي فعال على كل المنصات الرقمي قادر على تحقيق أهداف التسويق والعلاقات العامة
التخطيط لجهود التسويق الرقمي
التخطيط لأنشطة العلاقات العامة
رسم الهوية الرقمية للعلامة التجارية
رسم استراتيجية التواجد الرقمي SOSTAC
رسم خطة محتوى إبداعي وجذاب
رسم خطة بناء مجتمع رقمي متفاعل مع العلامة التجارية
إدارة القنوات الرقمية
صناعة المحتوى والنشر وإدارة الردود والتفاعل مع المتابعين وتنفيذ الحملات المروجة للقنوات الرقمية التالية:
إدارة مواقع التواصل الاجتماعي.
إدارة المواقع الالكترونية.
إدارة المدونات والنشرات.
صناعة المحتوى الإبداعي.
إدارة حساب قوقل للأعمال التجارية.
إدارة المتاجر الالكترونية
الحملات التسويقية الرقمية
التخطيط لأنشطة وأهداف التسويق الرقمي التي تهدف إلى ترويج المنتجات والخدمات وتحقيق المبيعات، مع التأكد من أنها متطابقة مع الأهداف العامة للعلامة التجارية.
إعلانات محركات البحث.
إعلانات المواقع الالكترونية.
إعلانات مواقع التواصل الاجتماعي.
حملات تسويق التطبيقات.
حملات التسويق بالبريد الالكتروني.
إعلانات المؤثرين.
إنتاج فيديوهات إعلانية إبداعية.
الحملات الإعلامية والإتصالية الرقمية
التي تهــدف إلى رفع سمعة العلامة التجارية وبناء علاقة إيجابية وقوية مع الجمهور، مع التأكد من أنها متطابقة مع الأهداف العامة للعلامـــة التجاريــــة.
حملات الترويج للعلامة التجارية وتعزيز الهوية.
حملات بناء الصورة الذهنية وبناء العلاقات.
حملات سمعة العلامة التجارية وتحسينها.
حملات المسؤولية الاجتماعية.
رصد وتحليل المحتوى الرقمي
نستخدم أفضل وأقوى برمجيات الرصد وتحليل المحتوى ومواقع التواصل الاجتماعي، لنساعد عملائنا في التعرف على جهود المنافسين في المنصات الرقمية وتحليل أداء المنصات وتحسين تجربة العميل.
وأيضاً، رصد آراء الجمهور وإدارة سمعة العلامة التجارية وتحسينها والتنبؤ بالأزمات قبل وقوعها.
تقارير الاستماع لآراء الجمهور حول العلامة التجارية.
تقارير الاستماع لما يكتب في مجال عمل العلامات التجارية.
تقارير أداء المنافسين في المنصات الرقمية.
تقارير أداء حسابات مواقع التواصل الاجتماعي للعلامة التجارية.
تقرير أداء الحملات الرقمية.
رصد وتحليل حركة زوار الموقع الالكتروني والتطبيقات.
خدمات العملاء الرقمية
الاستجابة المباشرة لطلبات واستفسارات وشكاوي واقتراحات العملاء عبر قنوات الاتصال الرقمية التالية:
البريد الالكتروني.
واتساب الأعمال.
الدردشة الآلية Chatbot في المواقع الالكترونية والتطبيقات.
الردود عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
إعداد قائمة الأسئلة الشائعة.
قاعدة بيانات العملاء والنشرات البريدية.